صيد الفوائد saaid.net
صيد الفوائد على الفيسبوك صيد الفوائد على التويتر
:: الرئيسيه :: :: العروض الدعوية :: :: اخبر صديقك :: :: اتصل بنا :: :: ساهم معنا :: :: البحث :: :: المكتبة ::
الرئيسة
الصفحات المميزة



الأنشطة الدعوية



محمد عمارة والإخوان منها براء

محمد جلال القصاص


بسم الله الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
محمد عمارة والإخوان منها براء


بينما يعيش المجتمع المصري في حالة صفوٍ تام خرج النصارى كلهم بقيادة الكنيسة وبشكل منظم من كل مكان وبكل الوسائل يتطاولون على ديننا ورسول ربنا صلى الله عليه وسلم ، بأوقح الألفاظ ،خرجوا ولهم مطلب واحد : أن نرتد عن ديننا أو أن نرحل من أرضنا !!

وبالبحث والتنقيب لم يكن هناك أي تفسير لهذا الهيجان النصراني إلا أن ثمت شهوة في رؤوس بعضهم ( جماعة الأمة القبطية ) يُمَنِّي نفسه بتكوين دولة نصرانية على أرض مصر والشام والخليج العربي والمغرب العربي .
ما هو إلا أن نفراً ممن لا خلاق لهم من المنتسبين للكنيسة لعب الشيطان في رأسهم بعد أن ساد الكفر وأصبح هو القوة العظمى في العالم ، وبعد أن سيطر النفاق على بلاد المسلمين ودارت الدائرة على عباد الله الصالحين ـ والأيام دول ـ فخرج من جحره واستنفر شعبه فخرجوا خلفه كالحمر المستنفرة ، يقولون ما لا يعلمون ، وينادون بما لن يكون بوعد ربي الذي لا يخلف وعده ولا يهزم جنده .

إحدى الكبر ما يحدث الآن على أرض مصر ، تُسْلِّمُ المرأة طائعةً مختارة ، ثم تؤخذ من يدها رُغماً عنها وتُسَلَّم للكنيسة للحبس والتعذيب حتى الموت . وليست حالة فردية تحدث في الخفاء ، وإنما حالات كثيرة تحدث على رؤوس الأشهاد .

إحدى الكبر ما يحدث من نصارى مصر الآن في حق رسولنا ـ صلى الله عليه وسلم ـ وديننا .

تحرك لوقف هذا التعدي السافر والوقح بعضُ الشباب ، ينادون بما يُفعل في كل مكان ، وهو المقاطعة الاقتصادية ، فخرج قومنا يدافعون عن النصارى ، يقولون تفرقون بين أبناء الوطن الواحد وتبعثون أسباب الشقاق .!!
يقولون : حرام عليكم أن تذبوا عن عرض نبيكم .!!
يقولون : حرام عليكم أن تدفعوا عن عرض أخواتكم .!!
يقولون : أخوة الوطن قبل الدين والعرض والمال ، فحرام على كل ذي غيرةٍ ودين أن يهب لرد المعتدين على حرام الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ والدين !!

يا قومنا !!
على المغلوب ؟!
تتجرءون على من لا شوكة له أنْ لا شوكة له ؟!!
خفتم النصارى وهم قلة أذلة يبغضهم القريب والبعيد ، وقطعت ألسنتكم عنهم وهم يسبون نبيكم وينتهكون عرض أختكم وتجمعتم على من لا حول له ولا قوة إلا بربه ؟!
بئست والله الوجوه . وجوه لا نعرفها إلا مدافِعة عن الكفر وأهله .

أخطر ما في الأمر أن النصارى يقلبون الأحداث ، يكذبون على قومهم ، يقولون ما يحدث الآن من تنادي بالمقاطعة هو تحريضُ ( الإخوان المسلمين ) و ( محمد عمارة ) .!! يجعلونها شخصية . وكأنها ثورة أفراد .
وعمارة والإخوان منها براء .
موقع الإخوان الرسمي يعارض المقاطعة ، وكَتَبَةُ الإخوان من المعروفين بين ساكت كأنما قطع لسانه ، وواقفٍ تحت الصليب ضد إخوانه المدافعين عن عرض الحبيب صلى الله عليه وسلم . ومن يتحرك فيهم فبصفة فردية ، ولو علمت به جماعته لأخذت على يديه .
ومحمد عمارة اجتمع حوله المنافقون ( من أرباب الإعلام ) ليصنعوا منه بطلاً ، محمد عمارة ليس عدواً للنصارى ، ولا ناقة له فيها ولا جمل . محمد عمارة عدو للصحوة يبتسم في وجهها وهو يقبض بكلتا يديه على رقبتها ليذهب بروحها . وكيده في تباب .
حين تعرفت على نهج السلف الصالحين في السبعينيات ووضعت قدميها على الطريق جاء هذا ( الصغير ) ـ كما يصفه محمود شاكر يومها ـ فأخرج المعتزلة .. حَجَرٌ يُلْقِي به تحت قدمها للتعثر في سيرها . وحين تجاوزته وركلته ، ذهب غير بعيد وجاء بالمجرمين من أمثال قاسم أمين وعلى عبد الرازق ومحمد عبده والكواكبي .. يطبع كتبهم فيما يعرف بـ ( الأعمال الكاملة)، محمد عمارة صغير تحت أرجلنا يُعَرْكِلُ سيرنا .
هذا وصفه وهذا مكانه .

عبيد الصليب !

ما يحدث الآن هو تحرك جماهيري شامل من عوام المسلمين والملتزمين بدينهم غيرة على عرض نبيهم ـ صلى الله عليه وسلم ـ وأخواتهم المأسورات عندكم . والسبب عندكم . أرجعوا إليهم أخواتهم المسلمات . وكفوا ألسنتكم عن ديننا وعرض نبينا ـ صلى الله عليه وسلم ـ . وإلا فأنتم منتشرون في كل مكان .والذين في وجهكم هم العامة ، والعاقل يعلم ما ذا يعني أن تثور الملايين على عشرات بين أظهرها .


محمد جلال القصاص
مساء السبت
‏09‏/04‏/1430
‏04‏/04‏/2009
 

روابط ذات صلة
( أختي يا شنودة )
http://www.islamway.com/?iw_s=Article&...article_id=5120

دولة الأقباط الخليجية
http://www.islamway.com/?iw_s=Article&...article_id=4797


 

اعداد الصفحة للطباعة           
ارسل هذه الصفحة الى صديقك
محمد القصاص
  • مقالات شرعية
  • في نصرة النبي
  • مقالات في فقه الواقع
  • مقالات أدبية
  • تقارير وتحليلات
  • رسائل ومحاضرات
  • مع العقلانيين
  • صوتيات
  • مقالات تعريفية بالنصرانية
  • رد الكذاب اللئيم
  • اخترت لكم
  • بريد الكاتب
  • الصفحة الرئيسية
  • مواقع اسلامية