صيد الفوائد saaid.net
صيد الفوائد على الفيسبوك صيد الفوائد على التويتر
:: الرئيسيه :: :: العروض الدعوية :: :: اخبر صديقك :: :: اتصل بنا :: :: ساهم معنا :: :: البحث :: :: المكتبة ::
الرئيسة
الصفحات المميزة



الأنشطة الدعوية



قرة عينه في الصلاة يا لئيم

محمد جلال القصاص
[email protected] 


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، وعلى آله وصحبه ومن أحبه واتبع هديه ، وبعد : ـ
أيها الأحبة الكرام :ـ
يقول الله تعالى : { وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نِبِيٍّ عَدُوّاً شَيَاطِينَ الإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُوراً }[ الأنعام :من الآية 112]
ويقول الله تعالى :{ وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوّاً مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِياً وَنَصِيراً }[ الفرقان:31].
قدمنا من قبل على صفحات هذا الموقع المبارك عدداً من المقالات التي تتكلم عن الكذاب اللئيم زكريا بطرس ، كانت مرحلةً أولى في التصدي لهذا الكذاب اللئيم وردّه عن عرض الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وعن الدين ، وبيّنا كيف أنه كذاب لئيم وليس مبشر عظيم كما ادعى هو  ، عليه من الله ما يستحق .
واليوم إن شاء الله تعالى في هذا الملف نعرض لشبهاته حول النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وفي طيات الكلام نزيد الأمر بياناً لمن لم يقرأ ، ولمن بقي في نفسه شك من أن هذا الرجل كذاب لئيم .
وقبل أن أقدم لحضراتكم بحثي دعني أعرض عليك ما يتكلم به بطرس اللئيم على رسولنا الكريم ـ صلى الله عليه وسلم ـ .

?هكذا يتكلم بطرس اللعين على سيد الأولين والآخرين صلى الله عليه وسلم :
يتكلم الكذاب اللئيم زكريا بطرس ، ويتكلم غيره ، بأن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان شهوانيا لا همَّ له إلا النساء ، تزوج ستة وستين (66) امرأة غير سيدات المتعة([1]) ،  وأن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان يستولي على زوجات أصحابه بـ ( العافية ) أو بـ ( المحايلة ) ويعد من هؤلاء ـ الذين استولى عليهم بالعافية أو المحايلة  ـ زينب بنت جحش وصفية بنت حيي وجويرة بنت الحارثة والفتاة الفزارية [2] ، ومن وقعت عليها عينه وأعجبته تحرم على زوجها في الحال [3]. يقول وقد أخذ تصريحاً بأن يتزوج من يشاء .ويقول أنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان يطوف على نسائه كلهم في ليلة واحدة [4] ، وكان يحض على النكاح ـ وهو يفسر النكاح بالجماع ـ ويقول النكاح من سنتي[5] ، وكان يباشر زوجاته وهن حائضات ـ ويتأفف عند ذلك ـ وأنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان يُقَبِّل زوجاته وهو صائم ، ويقول بأنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ كان فناناً[6] ، وأنه يمكن استخراج كتاب جنسي بعنوان ( من أقوال الرسول )[7] ـ قبَّحه الله ـ ، ويقول أنه كان يعجب من الدنيا بثلاثة أشياء ( النساء والطيب والطعام ) ثم يعلق قائلا باللهجة العامية المصرية ( الشيء ولزوم الشيء ، يعني هيجيب طاقة من فين للنساء إلا لمّا يملاها تمام ) .[8] ثم يختم قائلا أن هذا كله قليل من كثير ولكنه سكت عن هذا الكثير لأن ذكره ـ أي الرسول صلى الله عليه وسلم  ـ قبيح .!! قبَّح الله بطرس ومن قال بقول بطرس .
ويقول أن الرسول ـ صلى الله عليه وآله وسلم ـ كان قتّالا يقتل المعارضين من النساء والرجال .. لا صبر له على المخالف .. أيا كان هذا المخالف رجلا كان أو امرأة ، صغيرا كان أو كبيرا .. يقتل بأبشع الطرق [9] .هكذا يقول هذا الكذوب .
هذه هي الصورة التي يرسمها بطرس للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ قتَّالٌ للرجال مِزْواج للنساء ، ويسأله المذيع مرة في برنامج أسئلة عن الإيمان : ألم يكن في محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ خير ؟
فأجاب : بلى . كان فيه خير ، كان يداعب زوجاته ، يغتسل هو وعائشة في ( طشت ) واحد ، ويجري ورائها وتجري ورائه .. يرشها بالماء وترشه بالماء .. !! .

 هذا هو الخير الذي وجده في سيرة الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ .!!
 
? وقفه :

قال أحدهم بعد أن اطلع على ما يقوله بطرس : حقدَ على شخص رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ فنزع منه كل خير ، ومعلوم بالبديهة أن شخصا أقام أعظم دولة في التاريخ لا زالت موجودة إلى اليوم ، وشخص حظي بكل هذا الحب والهالة من التعظيم والتقدير ، ولا زال أتباعه يحبونه إلى الآن أشد من حبهم لأنفسهم لن يكون بهذه الصورة .فأخو الخنا لا يسوس الناس ولا يقود الجيوش ، ولا يقيم الدول ، والغليظُ القتال ضيقُ الصدرِ لا يحبه الناس.. يهابونه ثم يلعنونه بعد موته ، أما هذا فحبيب لا زال . نفديه بالنفس والأهل والمال .يكفي هذا للتدليل على كذب بطرس . 
 
? لماذا الرد على بطرس ؟

 
قلتُ : وزكريا بطرس ليس فردا ، وإنما توجها عاماً داخل النصرانية اليوم ، وكلامه يؤيده الأقباط جميعهم ، بين مُقِلٍّ ومستكثر ، فلم نسمع إلى الآن من ينتقده بل ينقلون قوله ويفرحون بفعله ويعدونه ( صوتا صارخا في البرية ) . ويمكن القول بأن هذا هو التصور الذي في ذهن نصارى اليوم عن رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ  .ولذا وجب الرد على الشبهات ، ونحن هنا نتوجه لشبهاتهم ونمتطي بطرسا كنموذج ، نريد أن نزيل الغمة عن الحيارى من هذه الأمة ، وبطرس لأنه حوى جميع خبائثهم ، وقال بجميع ما يتكلمون به . 

? السؤال :أحقا ما قال بطرس ؟

 
: أبدا ، ولا شيء مما قال بطرس حقٌ .
: من أين له بهذا الكلام إذا  ؟
: بالكذب المباشر ، أو بالكذب غير المباشر .. يقطع النص من سياقه العام ويفسره من رأسه ، أو يعتمد الضعيف والشاذ وما لا يصح من الأحاديث وأقوال العلماء .
: وضح كلامك .
: حاضر . أوضحه في هذه المباحث :
وفي هذا البحث بينتُ :
ـ كيف تتكون شبهات النصارى بشيء من التفصيل .
ـ بطرس يكذب فيما يتكلم .
ـ  علاقة النبي صلى الله عليه وسلم بالجنَّ ، وكذا جميع الأنبياء .
ـ الفتاة الفزارية وزواج النبي صلى الله عليه وسلم ـ من السيدة عائشة وزينب وجويرة وصفية رضوان الله عليهن .
ـ لهذا قتلهم النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ وهنا فصل في بيان الحكمة من تشريع الجهاد .
ـ ما يخفيه بطرس على مستمعيه .
ـ الناسخ والمنسوخ عندنا وعندهم .
وعمّا قريب إن شاء الله تعالى أنتهي من مبحث أخير بعنوان جناية زكريا بطرس على النصرانية وألحقه بهذا البحث .
أسأل الله أن يتقبل ويبارك ، وأن يكتب أجر من قرأ ومن نشر ومن كتب  أضعافاً مضاعفة ، بفضله وكرمه ومنته

وإلى البحث من هنا :
http://www.ebnmaryam.com/web/modules.php?name=myBooks2&op=open&cat=&book=427
 

 

-----------------------------------------------
 ([1]) في الصميم الحلقة الخامسة عشر. د/24 ، وأسئلة عن الإيمان الحلقة 62 .د/9، وكرر ذات الكلام في الحلقة 39 من أسئلة عن الإيمان د/6،7 ، والحلقة 9 من برنامج حوار الحق د/ 23 وما بعدها وفي هذه الحلقة تفصيل لكذبه .وكرر ذات الكلام في الحلقة 39 من أسئلة عن الإيمان د/6،7.
[2] حوار الحق الحلقة التاسعة د/14، والحلقة 39 من أسئلة عن الإيمان د/17، 18 ، أسئلة عن الإيمان الحلقة 94 د/14 ، أسئلة عن الإيمان الحلقة 95 بداية الحلقة .
[3] حوار الحق الحلقة التاسعة د/15
[4] حوار الحق الحلقة التاسعة د/19
[5] حوار الحق الحلقة التاسعة د/ 21:36
[6] حوار الحق الحلقة التاسعة د/ 21:36
[7] حوار الحق الحلقة التاسعة د/21:40
[8] حوار الحق الحلقة التاسعة د/17
[9] الحلقة 37 من أسئلة عن الإيمان د /4 ، وما بعدها ، وكل هذه الحلقة على هذا النحو . وهو كلام يردده كثيرا .
 

اعداد الصفحة للطباعة           
ارسل هذه الصفحة الى صديقك
رد الكذاب اللئيم
  • مقالات شرعية
  • في نصرة النبي
  • مقالات في فقه الواقع
  • مقالات أدبية
  • تقارير وتحليلات
  • رسائل ومحاضرات
  • مع العقلانيين
  • صوتيات
  • مقالات تعريفية بالنصرانية
  • رد الكذاب اللئيم
  • اخترت لكم
  • بريد الكاتب
  • الصفحة الرئيسية
  • مواقع اسلامية