صيد الفوائد saaid.net
صيد الفوائد على الفيسبوك صيد الفوائد على التويتر
:: الرئيسيه :: :: العروض الدعوية :: :: اخبر صديقك :: :: اتصل بنا :: :: ساهم معنا :: :: البحث :: :: المكتبة ::
الرئيسة
الصفحات المميزة



الأنشطة الدعوية



ربح اليهود في سوق الغنم..( وتستمر المؤامرة)

د.بنت الرسالة

 
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ..

وما زالت الحرب المستعرة ضد التربية ..
http://arabic.cnn.com/2003/business...ions/index.html

السعودية تستغني عن 700 ألف وافد بحلول 2012

قالت وكالة الأنباء السعودية إن الجلسة التي رأسها الأمير عبدالله بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، قررت فتح خمسة قطاعات اقتصادية على الأقل أمام المستثمرين الأجانب بعد أن ظلت مغلقة كليا أو جزئيا أمامهم.
ومن هذه القطاعات قسم من قطاع الاتصالات والنشر والتأمين (( والتربية )) وكذلك توزيع خدمات الكهرباء.
ووفقا للقرارات الجديدة سيسمح للصحف الأجنبية بفتح مكاتب لها في المملكة.
وأصدر الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي الذي يرأس في نفس الوقت مجلس القوى العاملة، قرارا يقضي بتحديد سقف للعمالة الوافدة ومرافقيها في السعودية بحيث لا تتجاوز خمس عدد السكان.
ووضع القرار أجلا لتحقيق ذلك الهدف في غضون عشر سنوات.
وبمقتضى القرار الجديد، سيتم تخفيض 700 ألف عامل أجنبي في البلاد أي بنسبة 10 بالمائة من عدد العمالة الوافدة الموجودة حاليا داخل المملكة.
ــــــــــــــــــــــــــــ

ألمانيا: مجلس أمن دولي نسائي لحل الصراعات
http://www.lahaonline.com/People/a7...003.doc_cvt.htm
برلين ـ وكالات الأنباء: نظمت مؤسسة "هاينريش بول" في "برلين" ندوة طالبت فيها المشتركات الحكومة الاتحادية بالسعي من أجل تعزيز المشاركة السياسية للنساء في مجلس الأمن الدولي. وأوضحت الندوة أن النساء ما زلن حتى اليوم مبعدات عن عمليات القرار المتعلقة بالحرب والسلام، وهيئات القرار الأساسية مثل مجلس الأمن الدولي.
وطرحت الندوة سؤالا حول كيفية تمكن النساء من الحصول على بعض النفوذ في عمليات القرارات الوطنية والدولية المتعلقة بتفادي الصراعات وضمان السلام، وكيف يمكن الاهتمام بشكل أكبر بالأوضاع المعيشية الخاصة بالنساء في إطار السجال الدائر داخل المجتمع من جهة وعلى صعيد العلاقات الدولية من جهة أخرى. وطرحت الندوة فكرة تأسيس مجلس أمن نسائي دولي كوسيلة ناجعة لحل الصراعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتدى المرأة العربية والتربية في دمشق
http://www.lahaonline.com/People/a8...003.doc_cvt.htm
دمشق: انطلقت في العاصمة السورية "دمشق" أعمال منتدى المرأة العربية تحت شعار المرأة والتربية بمشاركة 21 دولة عربية إضافة إلى ممثلين عن جامعة الدول العربية. ويتناول المشاركون في جلسات ثلاث محاور رئيسة حول: المرأة والتربية والتحديات التنموية والمرأة والتنشئة الاجتماعية والثقافية والمرأة والتعليم مدى الحياة.
ويرافق أعمال المنتدى عقد مائدة مستديرة تضم 50 خبيرا من مختلف الدول العربية تناقش ثلاثة موضوعات حول المفهوم الجديد للتربية، وبيان الفرق بين التربية والتعليم والتحديات التي يواجهها الإنسان العربي في الوقت الحاضر، وكيف نحافظ على القيم المكتسبة، وفي الوقت نفسه مواكبة التطور وكيف تسهم المرأة العربية في بناء الشخصية العربية وترسيخها.
ويشارك في المنتدى كل من الأردن والإمارات والبحرين وتونس والجزائر وجيبوتي والسعودية والسودان والصومال والعراق وعمان وفلسطين وقطر وجزر القمر والكويت ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا وجامعة الدول العربية.
وتحضره الملكة "رانيا العبد الله" عقيلة الملك الأردني، و"سوزان مبارك" عقيلة الرئيس المصري، و"فاطمة البشير" عقيلة الرئيس السوداني، والشيخة "سبيكة آل خليفة" عقيلة ملك البحرين، و"أندريه لحود" عقيلة الرئيس اللبناني، كما شاركت وفود من 22 دولة عربية تمثل في مجملها القطاعات النسائية في العالم العربي.
وقد بدأ حفل الافتتاح بعرض فيلم "الطريق إلى زنوبيا" وقصة الحضارة التي عاشتها تلك المملكة. وألقت "أسماء الأسد" كلمة تحدثت فيها عن الخطوات التي قطعتها المرأة السورية "خصوصاً بعد الحركة التصحيحية التي ارتبطت نهضة المرأة السورية بها من خلال التشريعات الكثيرة التي صدرت". وقالت: "اليوم نجني ثمار عقود من التعليم المركز والذي تجلى بالمساهمة المكثفة للمرأة في كل مجالات الحياة".
وتحدثت عن الشواهد التاريخية للمرأة العربية مثل: زنوبيا وشجرة الدر وبلقيس، مشيرة إلى صمود المرأة الفلسطينية واللبنانية والسورية في الجولان المحتل والعراقية، مشددة على دور المرأة في "تصحيح الصورة المشوهة عن المرأة المسلمة بشكل عام والإسلام بشكل خاص". ويتزامن المنتدى مع الاحتفال بيوم المرأة، وقد أصبح تقليداً من خلال قمة المرأة العربية الأولى التي عقدت في القاهرة في الأول من فبراير عام 2000م.
وتضمن حفل الافتتاح فقرة مسرحية بعنوان "الحياة... هي"، تم فيها استحضار شخصيات التاريخ العربي. كما قدمت فرقة "أنانا" عرض "عاشقات المجد" الذي يرصد حياة نساء سوريات كانت لهن مشاركة فاعلة في الحياة السياسية في أزمانهن مثل جوليا دومنا والملكة زنوبيا.
ويهدف المنتدى إلى الاطلاع على واقع المرأة عربياً في مجال التربية وتبادل الخبرات والتجارب، وتسليط الضوء على العوامل المؤثرة في العلاقة بين المرأة والتربية، وتطوير مكانة المرأة في النظم التربوية العربية وتعزيز دورها في عملية التربية والتنمية المستدامة.
ووفقاً للقائمين على المنتدى فإنه سيبحث في بدائل تتجاوز معوقات النهوض بمكانة المرأة من خلال توصيات "عملية" قابلة للتنفيذ وقابلة لإحداث تغيير ايجابي وحيوي في المؤسسات التربوية "لتمكين المرأة من أداء دورها في بناء الشخصية الإنسانية بشكل متكامل".
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإعلان عن قيام منظمة المرأة العربية رسميا

http://www.lahaonline.com/People/a2...003.doc_cvt.htm
القاهرة: تم أمس الإعلان رسميا عن قيام منظمة المرأة العربية بعد وصول تصديق الدولة السابعة وهي السودان إلى جامعة الدول العربية بالقاهرة‏.‏
وينص قانون المنظمة على الإعلان عن قيامها بعد تصديق‏7‏ دول عربية عليها وقد تم هذا بتصديق السودان. وكانت مصر أول دولة صدقت على قيام المنظمة ثم تبعتها الأردن والبحرين وسوريا وعمان والإمارات وليبيا‏. ومن المتوقع تكون لبنان هي الدولة الثامنة في التوقيع.
ومن المعروف أن ‏15‏ دولة كانت قد وافقت علي قيام المنظمة. ويتوالى وصول التصديق عليها إلى جامعة الدول العربية تباعا‏.‏
وينص قانون المنظمة على دخول المنظمة حيز التنفيذ بعد‏30‏ يوما من وصول التصديق السابع عليها أي في 1 / 3 / 2003م‏، إذ تصبح سارية التنفيذ ثم تدعو رئيسة قمة المرأة العربية‏ المجلس التنفيذي‏ للانعقاد، ويختص المجلس التنفيذي باقتراح خطوط السياسة العامة ورفع التوصيات بشأنها للمجلس الأعلى للمنظمة، الذي يضم زوجات الزعماء في الدول العربية من أجل اعتماد السياسات العامة للمنظمة‏.‏
ويتزامن الإعلان عن قيام منظمة المرأة العربية مع احتفال سوريا بيوم المرأة العربية واستضافتها لآخر منتدى من المنتديات التي تقرر إقامتها في المؤتمر الأول لقمة المرأة العربية برئاسة "سوزان مبارك" حرم الرئيس المصري‏.‏
ويأتي هذا المنتدى برعاية "أسماء الأسد" حرم الرئيس السوري، وبحضور الملكة "رانيا العبد الله" حرم عاهل الأردن الرئيسة الحالية لقمة المرأة العربية، متخذا عنوان المرأة والتربية وشعار "امرأة وتربية... ووطن وتنمية". ويبحث المنتدى من خلال ثلاثة محاور تقديم حلول لمعوقات النهوض بالمرأة العربية قابلة للتنفيذ‏.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا هؤلاء النسوة..
إن الجنة إن كنتن لها راغبات.. مأوى لمن طابت سريرته وأستقامت خليقته وقويت بالله سريرته ..
لقد أنشأ نبيكم صلى الله عليه وسلم جيلا لا يزال تناسله إلى قيام الساعة خالدا لا يضره من خافه ..ولا يضره جنوح من أحد ممن أستهواهم استهواهم الشيطان فأنساهم ذكر الله .. والله عنهم غني حميد.

يا هؤلاء النسوة ..
أن فعلكن هذا سيفترق بكن عن مسار جيل ما عرفت له البشرية مثيلا يغذ السير نحو الخلود.
يباهي الله بهم ملائكته قطعوا كل إغراءات وجواذب الحياة الفانية ..
ينشدون وجه الحي القيوم . نور السموات والأرض ..
عاملون بقوله تعالى ( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين .)
أقاموا في حياتهم حقيقة الإنسان الرباني المستخلف في ملكوت الله هاديين مهدين .
وأنكن بهذا باقيات في أماكنكن تحيط بكن الآثام..
كجيش أنهزم وحصره عدوه يريد الإجهاز عليه، وهو لا يزال يجتر القبح من الأعمال..
ومالك الملك العلي العظيم يناديه ( إني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني )

إن من تقتفون آثارهم... يا فبح الله أعمالكن...حذو القذة بالقذة
وصلو قمة الإنحطاط الحضاري في الفرد والأسرة والمجتمع .. وأهم مظاهره هي :ـ
** 12 مليون طفل أمريكي مشرد في ظروف غير صحية (الأسرة رجب 1420) .
** 80% من جرائم القتل هي جرائم عائلية ، و 24,500 جريمة عائلية في عام 1993 ، و 48 % من الجرائم مسرحها البيت. (المعرفة صفر 1421).
** - 85% من الزيجات في الدول الغربية تنتهي بالطلاق.
** 2 مليون امرأة وطفلة يتم بيعهن كعبيد سنويا.
** 15 ألف امرأة أو أكثر يتم بيعهن و ارسالهن سنوياً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأغلبهن من المكسيك.
** أكثر من مليون ونصف بغية محترفة في أمريكا ..هذا خلاف المبتدءات.
** رحلة طيران سياحية "للعراة فقط"
من فلوريدا، الولايات المتحدة (CNN) --
تنظّم شركة أمريكية للسياحة جديدة وهي أول (( رحلة طيران للعراة فقط )) وذلك من ميامي، فلوريدا، إلى مدينة كانكون المكسيكية في مايو/ أيار المقبل.2003
الرحلة المتوقعة ستكون على متن طائرة من طراز بوينغ 727 قادرة على استيعاب 172 راكبا وسيتم دعوة الركاب بعد وصول الطائرة للارتفاع الأقصى، للتخلي عن ثيابهم.
الشركة المنظمة للرحلة وهي من تكساس تروّج للرحلة باعتبارها أول رحلة من نوعها في العالم.
ومن المفترض أن يتم ضبط درجة الحرارة داخل الطائرة لتتناسب مع الوضع الخاص لها.
أما طاقم الطائرة، كما يقول جيم بيلي أحد مسؤولي الشركة، فلن تنطبق عليهم شروط المشاركة في الرحلة وسيقومون بواجبهم خلال الرحلة بكامل ملابسهم.
ووفقا لرؤية بيلي فإن "الناس يبحثون عن وسائل للتخلص من الضغوط، وفي حالة العري فإن الجميع يكون على قدم المساواة."
ووفقا للموقع الإلكتروني للشركة المنظمة فإن تكاليف الإقامة لمدة أسبوع في منتجع للعراة تبدأ من 910 دولارا، يضاف إليها تكاليف الانتقال وقدرها 499 دولارا.
ومن جهتها قالت المتحدثة باسم إدارة الطيران المدني كاثلين بيرغن إنه لا توجد قواعد خاصة تمنع العري على متن الطائرات باعتبار ذلك "أمر لا علاقة له بإجراءات الأمان."
ولكن من جهة أخرى ستكون هناك إجراءات أمان خاصة طوال الرحلة من بينها عدم تقديم المشروبات أو المأكولات الساخنة، وسيكون جلوس الركاب على مناشف يتم وضعها على مقاعد الطائرة.
من س إن إن

يا هؤلاء النسوة ..
المحامية الفرنسية "كريستين " كتبت تقول:
"سبعة أسابيع قضيتها في زيارة كل من بيروت ودمشق وعمّان وبغداد، وها أنا أعود إلى باريس.. فماذا وجدت؟
وجدت رجلاً يذهب إلى عمله في الصباح.. يتعب.. يشقى.. يعمل.. حتى إذا كان المساء عاد إلى زوجته ومعه خبز، ومع الخبز حب، وعطف، ورعاية لها ولصغارها.

الأنثى في تلك البلاد لا عمل لها إلا تربية الجيل، والعناية بالرجل الذي تحب، أو على الأقل الرجل الذي كان قدرها. في الشرق تنام المرأة وتحلم وتحقق ما تريد، فالرجل وفّر لها خبزاً وراحة ورفاهية، وفي بلادنا، حيث ناضلت المرأة من أجل المساواة، فماذا حققت؟

المرأة في غرب أوربا سلعة، فالرجل يقول لها: انهضي لكسب خبزك فأنت قد طلبت المساواة. ومع الكد والتعب لكسب الخبز تنسى المرأة أنوثتها وينسى الرجل شريكته وتبقى الحياة بلا معنى".

وكتب "جاردنر آرمسترونغ" عن انهيار الأسرة الأمريكية نتيجة سقوط قوامة الرجل في مؤلفه بعنوان "كيف يمكن أن تحقق السعادة في حياتك الزوجية".
قال: "لماذا تشعر أغلب النساء بالخيبة والشقاء؟ لأنَّهن خرجن على فطرتهن.
ولماذا يتأنث معظم الرجال ويفشلون أزواجاً؟
لأنَّهم تخلّوا عن أصالتهم الفطرية".
وهذه الروائية الإنجليزية الشهيرة "أجاثا كريستي": تقول:
"إنَّ المرأة مغفلة؛ لأنَّ مركزها في المجتمع يزداد سوءاً يوماً بعد يوم؛ لأننا بذلنا الجهد الكبير للحصول على حق العمل والمساواة مع الرجل.
ومن المحزن أنَّنا أثبتنا ـ نحن النساء ـ أنَّنا الجنس اللطيف الضعيف ثم نعود لنتساوى اليوم في الجهد والعرق اللذين كانا من نصيب الرجل وحده".

لكن من كانت بدايته إتباع الهوى ، كانت نهايته الذل والصغار والحرمان والبلاء المتبوع بحسب ما أتبع من هواه

وحسبنا أننا عرفناها قرارات ومخططات اممية متحدة في الخبث لفرضها على كل الإناث .. ..
لجعل كل النساء بغايا والرجال زناة معربدين ..
إنها الدعاوي المكشوفة .. التي أقامت السيف على تحرير المسلمة من دينها ..
وهو تحديدا لب ما أغاظ عباد الشهوات ودعاة التحلل والإفساد في الأرض.

فهل للنباحههم هذا من لديه بقايا من خالد إبن الوليد. ؟؟؟؟
لست أدري..!!

ليت شعري ما أقول وهذي أمتي صار يلهو بأمرها الشيطان
وأنبرى كـل فارس منهم يمضي في طريق ٍ ومالــــــه عنوان
فارس يمخر العبــــــــــاب ولكن حولــه من ضلاله طوفــــان
لا تسلني بعدها : كيف أضحى فارســـاً ، ذلك الغبي الجبان.؟
جهل الناس كل شيء وهم يـــدرون ، وأختل فيهـــم الميزان
أبدلونا بجرحنا ألف جــــرح فأحـــــــداث أمتي ألـــــوان

** د. عبد الرحمن العشماوي

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... وأهدي قومي فإنهم لا يعلمون.
ولا تقطع رجاءنا منك وأنت ارحم الراحمين .
اللهم الطف بنا وأصلح أحوالنا وتولى أمرنا أنت ولينا و مولانا فانصرنا على القوم الكافرين .

اللهم بحولك وقوتك.. أنصر الإسلام والمسلمين ، وأمحق اليهود ومن أعانهم أجمعين .
اللهم عليك باليهود ومن هاودهم والنصارى ومن ناصرهم والشيوعيون ومن شايعهم .
اللهم لا ترفع لهم راية وأجعلهم لمن خلفهم آية وأجعل دعاءنا عليهم نهاية . يا قوي يا عزيز .يا رب العالمين .
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

والله من وراء القصد،،،،
 

اعداد الصفحة للطباعة           
ارسل هذه الصفحة الى صديقك
د.بنت الرسالة
  • مـقـالات
  • السيرة الذاتية
  • الصفحة الرئيسية
  • ملتقى الداعيات
  • للنساء فقط
  • مواقع اسلامية