صيد الفوائد saaid.net
صيد الفوائد على الفيسبوك صيد الفوائد على التويتر
:: الرئيسيه :: :: العروض الدعوية :: :: اخبر صديقك :: :: اتصل بنا :: :: ساهم معنا :: :: البحث :: :: المكتبة ::
الرئيسة
  • اعرف نبيك
  • العلماء وطلبة العلم
  • أفكار دعوية
  • مكتبة صيد الفوائد
  • الأنشطة الدعوية
  • زاد الـداعـيـة
  • زاد الخـطـيـب
  • العروض الدعوية
  • للنساء فقط
  • ملتقى الداعيات
  • رسائل دعوية
  • الفلاشات - القصص
  • مقالات - تغريدات
  • واحة الأدب
  • منوعات - مختارات
  • الملل والنحل
  • الطبيب الداعية
  • بحوث علمية
  • تربية الأبناء
  • سيادة الشريعة
  • جهاد المسلمين
  • محمد بن عبدالوهاب
  • صفحات مهمة







    صدام .. شاغلُ الناسِ حياً وميتاً !
    الدمام  في 16-12-1427هـ

    موسى بن محمد بن هجاد الزهراني

     
    أقسم بالله أني لم يقر لي قرارٌ منذ أن رأيت إعدام صدام حسين ورقص الرافضة الخبثاء حوله . وإن مشهد إعدامه لم يزل يتراءى لي حتى في صلاتي ..
    إن من يدعي الشجاعة بعد صدام بحاجة إلى كشف طبي على عقله ؛ ليعلم أمن العقلاء هو أم من المجانين ؟! . ألا ترون أنّا في زمن فتنة عظيمة ؟! ..
    أليس صدام حسين .. هو الرجل البعثي الذي مكثنا عاماً كاملاً .. عام 1411هـ أو 90 ميلادي .. كما يحلو للبعض أن يعبر .. ندعوا عليه في جميع صلواتنا ؟! ألم ترتج المساجد بالدعاء عليه  لغزوه الكويت ولمبادئه البعثية [1] ؟ .. ألم تنهال الفتاوى من كل جانب لتكفيره [2] ؟!
    إلا إذا تاب من اعتقاده لتلك المباديء ..  أليس هو الذي قتل خمسة آلآف كردي في (حلبجة ) بالأسلحة الكيماوية ؟!
    ألم تزدحم القصائد في مدحه ؟ ثم ازدحمت في ذمَّه [3] ؟!  .. بلى .. وأكثر من ذلك ..
    لكن .. أن يصمد الرجل بهذه الهيئة الشجاعة المتناهية العجب أمام قوى الشر في محاكمته الهزلية ، الرافضية الأمريكية .. فهذا العجب ! .. والأعجب منه أن يشغل الناس طوال أشهر تلك المحاكمة بشجاعة وشموخ .. وأعجب العجاب .. أن يقف أمام حبل مشنقته .. صامداً شامخاً مستهزءاً بجلاديه .. وبالأخص (أو الأخس ) إن شئت .. حفيد ابن سبأ .. وابن العلقمي .. والخميني .. (الملا أتاري .. مقتدى الصدر المجرم السفاح !!) .. بمعونة إخوته في ملة الكفر ( الأمريكان ) الذين كانوا كالشيطان  { إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ }[4] فهذا الذي زلزل جبال أهل السنة والجماعة ؟! ألا تنطبق هذه الآية  {أَلَمْ تَر إِلَى الَّذِينَ نَافَقُوا يَقُولُونَ لِإِخْوَانِهِمُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَئِنْ أُخْرِجْتُمْ لَنَخْرُجَنَّ مَعَكُمْ وَلَا نُطِيعُ فِيكُمْ أَحَداً أَبَداً وَإِن قُوتِلْتُمْ لَنَنصُرَنَّكُمْ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ }[5] على مقتدى أو ( مقتده ) كما يعبرّ العراقيون وإخوانه الأمريكان اليوم ؟! وعلى (نوري المالكي وعبد العزيز الحكيم الزعيم الأجرب) الذي اتخذ من نعال( بوش ) محراباً يصلي فيه ويتلقى أوامر هدم الإسلام منه .. و(الجلبي )من قبله .. و(الجعفري ).. والخائن الأكبر( العلاوي ).. لا علت لهم راية ، أبناء ابن سبأ !.
    ألم يجدوا يوماً يضحون فيه بعدو الرافضة ( صدام حسين ) إلاَّ يوم النحر عن أهل السنة ؟! وبماذا ؟! بفتاوى من إمام الإلحاد النتن (السيستاني ) خليفة (نصير الدين الطوسي) و(الكيلني) و(النوبختي) و(الخميني )!.
     إن الرافضة أعداؤنا ؛ وسيبقون أعداءنا ، واقرأوا منهاج السنة النبوية لعدوهم الأكبر شيخ الإسلام بن تيمية رحمة الله عليه ؛ لتعلموا أنهم أخطر علينا من اليهود والنصارى .

    ***

     ببركة ( الأحمق ) (مقتدى الصدر الأرعن ) دخل العراق أربعة ملايين رافضياً إيرانياً ؛ لنحر أهل السنة والجماعة بمعاونة أعضاء الحكومة العراقية _ الرافضية الأمريكية _ فجلهم إن لم يكن كلهم يحملون جنسيات أمريكية وقلوبٍ علقمية سبائية خمينية .... إلخ ..
    إني حذّرت من ألاعيب أمريكا وتلميعها لـ(مقتدى الصدر) في بحثٍ ( في السنة التمهيدية للماجستير  بعنوان : تحقيق مخطوطة : اعتقاد أهل السنة والجماعة للإمام : الرحبي ) في القاهرة قبل سنوات .. ولامني عليه بعض الأفاضل ،لقد كان آنذاك نكرة ، لم يلمعه إلا إخوانه الأمريكان ،واليوم يصنع منه بطلاً :

    ولو لبس الحمار لباس خزِّ   ***   لقال الناس : يا لك من حمار !


     واليوم ها هو ما كتبت بالحرف الواحد فليلمني اللّومٌ (   (هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلماً، يعادون خيار أولياء الله تعالى، من بعد النبيين، من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان – رضي الله عنهم ورضوا عنه – ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين وأصناف الملحدين، كالنصيرية والإسماعيلية، وغيرهم من الضالين ) [6]
    وشواهد التاريخ تبين لنا أن ما نقوله عنهم هو الحق ، فهم دائماً وأبداً يتعاونون مع كل عدو للإسلام والمسلمين ، فخيانة الفاطميين العبيديين للقدس مشهورة ، فقد سلموه للنصارى في الحروب الصليبية ، وما وفودهم ومراسلاتهم للنصارى عنا ببعيد ، وما خيانة ابن العلقمي الوزير الرافضي ، وخذلانه
     للمسلمين ، وللخليفة العباسي عنا ببعيد  . وما أحداث المخيمات الفلسطينية في أمل حيث مخيمات اللاجئين عنا ببعيد ، وأحداث اجتماع جيش النصيريين السوري بقيادة حافظ الأسد العلوي للجيش الفلسطيني عام 1967م منا ببعيد ، وتسليمه لهضبة الجولان لليهود إلى هذا التاريخ أمر معلوم .
    وأحداث الحرم المكي عام 1987م وقتلهم  للحجيج ، وإضرام النار في الأحياء والسيارات ، أمر معلوم .  وغير ذلك كثير .فا(لرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام، ونقض عراه، وإفساد قواعده )[7].
    فالأمر جلل وخطير ، ولا يظن إنسانٌ ما أن يأتي من هؤلاء الرافضة خيرٌ ، فهم من أحقد الناس  على أهل السنة والجماعة ، وعلاقة تلك الدولة الإمبراطورية الشيعية  في هذا الزمان ( إيران ) بالأمريكان في حرب ( طالبان ) ! معلوم .

    وظهور الشخصية  الغامضة ( الصدر ) وتلميعه في هذه الآونة ، ليس إلاّ لعبة أمريكية  ، يقصد بها تلميع الفتى الشاب ( مقتدى الصدر ) على أنه المجاهد المخلص ، ثم بعد ذلك يصنع منه بطلٌ تسلم له السلطة فيما بعد [8].

     أقول : قد تثبت الأيام المقبلة ذلك  والله أعلم ، مثلما أثبتت الأيام الخوالي أن( الخميني ) الهالك ، ما هو إلا صناعة( فرنسية ) ، جيء به  إلى السلطة في إيران من قبل إخوته الفرنسيين .
    (وفي أثرهم في العالم الإسلامي تبين أن لهم آثارهم الفكرية الخطيرة في إحداث الشرك في أمة محمد صلى الله عليه وسلم، والصد عن دين الله، وظهور فرق الزندقة والإلحاد، ومحاولة إضلال المسلمين في سنة نبيهم، والتأثير السلبي في الأدب والتاريخ، وعلى بعض المفكرين المنتسبين للسنة، ولهم وسائل في الإضلال ظاهرة وخفية.

    كما أن لهم أثراً في المجال الاجتماعي في إثارة الفتن الداخلية بين المسلمين، وفي الاعتداء والاغتيالات للقيادات الإسلامية، ولعموم المسلمين، إذا حانت لهم فرصة في ذلك، وفي إشاعة الفاحشة ونشر الإباحية عن طريق ما يسمونه بالمتعة الدورية وغيرها. وهذان مثالان :
    1-  هذا شذوذ الخميني : جاء في كتاب : لله ثم للتاريخ ؛ لحسين الموسوي (شيعيٌ تائبٌ قتلوه الشيعة في العراق بعد أن كفّروه ! ) ص 37ما نصه : ( لما كان الإمام الخميني (!!!)  مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم.ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية.فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها.المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ )
    2- وهذا شذوذ مقتدى الصدر :
            جاءت فتواه رداً على من سمت نفسها الزينبية ، وتاريخها 23 شوال 1426 فجاء فيها ما يلي: "من المعلوم أن زواج المتعة حلال مبارك في مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيها ومنعنا منها مخافة أن يتكاثر أبناء مذهبنا ويكثر عددنا ونصبح قوة كبيرة، لذلك فإننا ندعو أبناء المذهب من عدم التحوط بأي شيء يتعلق بزواج المتعة، وإن إقامة حفلات المتعة الجماعية هي من الأمور التي أجازها مراجعنا العظام مع أخذ الحذر من عدم دخول أحد من غير المسلمين أو من أبناء العامة تلك الحفلات لئلا يطلعوا على عورات المؤمنات، ولعل هذا هو السبب في كراهة السيد اليعقوبي لها".
    وأضافت الفتوى: "هذا ومن المعلوم أن التمتع مع أحد جنود جيش الامام أكثر أجرا من غيره، لأنه يبذل دمه من أجل مقدم الامام، لذلك نرجو من الزينبيات عدم التبخل عليهم بشيء مما منحهن الله من نعمة بأجسادهن واموالهن، واننا ندعو الأخت الزينبية إلى مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين لأخذ الاذن منه في اقامة تلك الحفلات حتى تكون تحت مراقبة تامة وسيطرة مطلقة من قبل جيش الامام. وجزاكم الله خير جزاء المحسنين".
    وإن أنكرها الخبيث بعد انتشارها ؛ فهذا من قبيل التقية المعروفة عندهم ،والتي يكفر في مذهبهم من أنكرها!!.

     

    وفي مجال الإفساد السلوكي وتعاطي المخدرات :
     


     وفي المجال الاقتصادي كان أثرهم واضحاً في أخذ أموال المسلمين بالقوة أو الخديعة، وفي تدمير اقتصاد الأمة بأي وسيلة، وكان ما يأخذونه من أموال باسم آل البيت من أهم أسباب رغبة شيوخ الشيعة في بقاء شذوذهم وخلافهم مع المسلمين.
    وقد تبين أنهم ليسوا من الإسلام في شيء بسبب شركهم وتكفيرهم للصحابة، وطعنهم في كتاب الله وغيرها من عقائد الكفر عندهم.
    قال ابن حزم - رحمه الله - عن الرافضة عندما ناظر النصارى وأحضروا له كتب الرافضة للرد عليه : ( إن الرافضة ليسوا مسلمين، وليس قولهم حجة على الدين، وإنما هي فرقة حدث أولها بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة وكأن مبدئها إجابة ممن خذله الله لدعوة من كاد الاسلامن وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في التكذيب والكفر )[9] .
    ولا أغرب وأعجب من بقاء طائفة تعد بالملايين أسيرة لهذه الخرافات، ولا يفسر ذلك إلا أن شيوخ الشيعة يحجبون الحقيقة عن أتباعهم بوسائل كثيرة من الخداع، لعل من أبرزها دعواهم أن ما عندهم مؤيد بما جاء عن طريق أهل السنة، وأن دينهم يقوم على أساس محبة آل البيت وأتباعهم.
    وفي ظل هذه الدعوى يؤججون مشاعر العامة وعواطفهم بذكر اضطهاد آل البيت، وتصوير الظلم الذين لحقهم من الصحابة - بزعمهم ويربون صغارهم على ذلك.
    ومن ذلك تمثيلهم لمأساة كربلاء وهو المعروف الآن باسم "الشبيه" وإقامتهم لمجالس التعزية، بكل ما فيها من مظاهر الحزن والبكاء، وما يصاحبها من كثرة الأعلام ودق الطبول وسرد الحكايات والأقاصيص عن الظلم المزعوم، وهذا يؤدي إلى شلل العقل والتقبل الأعمى للمعتقد ولا سيما عند الأعاجم والعوام.
    وإن أعظم وسيلة لمعالجة وضع الشيعة هو بيان السنة للمسلمين في كل مكان وبمختلف الوسائل، وبيان حقيقة الشيعة ومخالفتها لأصول الإسلامي بدون تقليل أو تهويل.[10] ).
     أنا لست أدافع عن صدام الذي ذكرت عنه ما ذكرت من أفعاله واعتقاده .. لكني بكل جرأة أقولها .. معجبٌ في شجاعته إلى أخر لحظة .. ونطقه للشهادة أمام المجرم الأحمق مقتدى الصدر مرتين بصوت قويٍ وثابتٍ مما أحنق جلاديه فسحبوا حبل الشنق قبل أن يكمل نطقه الثاني لشهادة أن محمداً رسول الله .. كأنها رسالة إلى جبناء العرب الذين يظنون أنهم شجعان .. وهم إنما شجعتهم الكراسي المحمية بالارتماء تحت قدم أمريكا .. وبجيوشٍ أنشأت لا لحماية الشعوب .. وإنما لحماية الكراسي .. وكأني بهم اليوم كلٌ يتحسس عنقه بيديه .. {وَلَقَدْ أَهْلَكْنَا مَا حَوْلَكُم مِّنَ الْقُرَى وَصَرَّفْنَا الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ }[11]  وهي رسالة إلى أهل السنة الذين رأوا صدام ( شاغل الدنيا حياً وميتاً ) وهو المحسوب عليهم يُعدم بأيدٍ رافضيةٍ نجسةٍ كانت سبباً لسقوط بغداد عام 656هـ وعام 1424هـ 2003 م باعترافاتهم [12] .. تريدون أن أنقل لكم ما قالوه؟! ويمثلهم اليوم إيران الفاجرة .. أم الجرائم والمخازي .. من أمدت الحكومة الجديدة هناك بكل العون والمساعدة للقضاء على أهل السنة .. هذا أبطحي ( بطحه الله على وجهه في جهنم  ) يقول : 

    ***

    صدام .. في سجنه بشهادة ممرضه الأمريكي كان يقضي جلَّ وقته في سنواته الأخيرة في الصلاة وقراءة القرآن .. نعم .. المصحف الذي أحرقه (مقتدى الصدر) بعد أن أخذه من يد صدام قبل إعدامه ..

    والتقارير التي عملها فريق ( مفكرة الإسلام ) تثبت أن صدام حسين في العشر السنوات الأخيرة قد غير مساره ، وقضى على مظاهر الفساد التي جلُّ من يفعلها يهود الأمة أعني الرافضة ، وأنه قد غير في حزب البعث كثيراً ، وهذا مقتطفٌ مما جاء فيها :
     (1- منذ عشر سنين تقريباً أصبحت حصة التربية الإسلامية في المدارس العراقية إلزامية في الاختبارات والدرجات ، حيث يدرس الطالب فيها مادة متنوعة من قرآن وتفسير وتربية إسلامية ، فيأخذ طالب الابتدائي خلال الست سنوات حصة كل يوم وإذا ارتقى إلى المرحلة الإعدادية فيأخذ ثلاث حصص كل أسبوع ومثلها أيضاً في المرحلة الثانوية ، وقد كانت قديماً حصص الدين شبه معدومة ، ولكن بدأت في الارتقاء حتى وصلت لهذه المرحلة ، وحسب معلوماتنا فقد كانت هناك نية أكيدة لدى حكومة صدام حسين لكي ترفع هذا المعدل لأكثر من المقرر على المراحل التعليمية وقد تقرر إضافة حصة القرآن الكريم على طلاب الكليات الجامعية بمختلف التخصصات ، وأبلغ الطلاب بهذا ولم يتمكن من العمل به في وقتها، ولكن ذهاب صدام وزوال حكمه أفسد هذا الأمل لدى كل عراقي
    أصدر صدام حسين قراراً بإسقاط الضريبة عن أي تاجر يبني مسجداً ، بل إن التحفيز ظاهر في بناء أكبر عدد من المساجد وأكبر مساحة للمسجد الواحد ، حيث إن مقدار سقوط الضريبة عن أموال التاجر بمقدار تكلفة بناء المسجد أو عدد من المساجد ، ونحن نتساءل: هل يعقل أن هناك رجلاً يحارب الإسلام من جذوره ويسعى لخلعه ربقة ربقة ثم يسعى لتحفيز الناس لبناء مأوى الدعوة الحقيقي والذي تنطلق منه حقيقة الإسلام ؟!!!

    2-  طبق نظام صدام السابق في قضية المرأة العراقية الحكم الشرعي في مسألة السفر ، فلم يجعل لها الحرية في السفر بدون محرم لما يترتب على ذلك من مفاسد عظيمة .

    3- ظهر حزب البعث في عالمنا الإسلامي كغيره من الأحزاب القومية والعلمانية ، ولكن عندما نتتبع عجلة حزب البعث نجد أنه على خلاف باقي الأحزاب العلمانية أو من تتلحف بلباس العروبة ، فحزب البعث عند مراقبة تنظيماته ومناهجه تجد أنه في حالة تقدم بل وتغيرت جلدته كثيراً ، ولا نقول إن هذا التغير هو تغير تنظيمي لا علاقة له بشرع الله ، بل شكلت لجنة بعد أزمة الخليج بإعادة صياغة المناهج التي تشكل العقلية الدينية لحزب البعث ، وفعلاً خرجت تلك اللجنة بتوصيات مهمة وعرضت على المسئولين من أجل النظر فيها ، وكم كان العجب كبيراً فقد كتبت التوصيات كإبراء لذمة كاتبيها أمام الله وهم كانوا على يقين أنها سترفض ، ولكن تمت الموافقة على أمور مهمة جداً ، فقد عُمّم منهج شرعي علمي على جميع الحِلَق الحزبية مهما علت ، وتم إنشاء معهد مدته سنتان ، ويتم فيه تدريس العلوم الشرعية لكوادر الحزب ، وصدرت أوامر تحذيرية بمعاقبة المتخلفين عن حضور مثل هذه الدروس وغيرها في المعهد ، والذي وضع المنهج أحد الشيوخ الذين نثق بدينه وعلمه ، ومن الأمثلة على ما هو مقرر على الطبقة العليا من مستوى [ عضو فرقة ] حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم ، وتم اختيار كتاب ' فقه السنة ' للسيد سابق ، و ' منهاج المسلم ' لأبي بكر الجزائري ....)  

    ***

    أقول : رحمة الله واسعة .. ولست أشهد له بجنة ولا بنار ؛ ولست بصدد نعيه فقد أفضى إلى ما قدم ؛ لكني أنعي مليار ونصف مليار مسلم ؛ تتحكم في مصائرهم حفنةٌ حرمّوا عليهم الجهاد .. والكلام في تكفير الكفار .. وتبديع المبتدعة ، وتخوين الخونة ..

    مليارهم لا خير فيه كأنما *** كُتبت وراء الواحد الأصفارُ

    ***

      من كان يصدق  أن صدام الذي كنا ندعوا عليه بالموت قبل 16 عاماً هو الذي نحزن عليه أن يموت بهذه الطريقة اليوم ؟  أليست هذه فتنة ؟! .
    ومهما قيل من أن (ميشيل عفلق ) تاب على يديه ومات مسلماً .. وهذه رواية لن أصدقها ، وحتى لو كانت صحيحة فأي إسلامٍ هذا الذي يدعيه ؟!  وأي توبة هذه ؟ والتوبة من اعتناق مذهب كفريٍ لا تتم إلا بإعلان التبرؤ منه ؟! .. ويكفي أن تعلم أن مباديء حزبه ( عفلق ) ؛ حزب البعث الكفرية هي التي عصفت بالعراق ردحاً من الزمن ، وهي التي قصف بها (حافظ الأسد) رقاب أهل السنة في ( حماة [13] ) وغيرها .. ولا تزال إلى اليوم – هذه المباديء – صنماً يُعبد من دون الله في البلد الثاني على القائمة الأمريكية ( أعني سوريا ) ! أما لهم في (صدام ) عبرة ؟! .
    أما في موته عبرة لهؤلاء البعثيين في الشام ؛ ليتوبوا  ويعودوا إلى الله تعالى ، ويتوكلوا عليه وحده ، ويؤمنوا به ، ويكفروا ( بميشيل عفلق ) وحزبه ؟ !.
    على أن الفرق بينهم وبين صدام واضحٌ ، فهذا (سنيٌ ) فيما نعلم ، وهم ( باطنية ، علويون ، نصيريون )[14] ! . أي أنهم جمعوا بين سوأتين ، وكفرين أكبرين ! .
    أكاد أُجنُّ  من غباء قومٍ تدعسهم أمريكا بأقدامها ، ولا يزالون يزعجوننا بخطبهم الساحقة الماحقة و(بالروح والدم نفيدك يا .......) .. والشعوب .. ياحسرة على الشعوب النائمة ، مسلوبة الإرادة.
    لقد حلف  الأحمق المطاع الأرعن (بوش ) بالطلاق ليغزونّ العراق ! فغزاها . ثم حلف ليقتلنَّ (صدام ) فقتله . فحُقَّ – إذن – لـ ( لورا بوش ) أن تفخر بأحمقها المطاع الذي حلف بطلاقها ولم يحنث .

    ***

    أية شجاعة بعدك تُدّعى ياصدام ؟! وآخر كلماتك عندما سمعت جلادك يمجد إلهه الملعون ( مقتدى .. مقتدى .. مقتدى ..)[15] كانت سُخرية من جبنهم وشجاعتهم المدعاة وهم يخبؤون وجوههم خلف أقنعة سوداء كسواد قلوبهم لعنة الله عليهم أجمعين .. (هيه .. هاي المرجلة ؟! أشهد ألا إله إلاّ الله ، وأشهد أن محمداً رسول الله ) .. ولم يدعوك تكملها ثانية .. لكن الله صرفك عنهم وعن الاشتغال بالرد عليهم إلى أعظم كلمة وأصدق كلمة .. شهادة التوحيد .. فلا نامت أعين الجبناء !.
    نعم .. لا نامت أعين الجبناء ..


    ---------------------------------------------------
    [1] - (حزب البعث حزب  قومي علماني، يدعو إلى الانقلاب الشامل في المفاهيم والقيم العربية لصهرها وتحويلها إلى التوجه الاشتراكي، شعاره المعلن (أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة) وهي رسالة الحزب، أما أهدافه فتتمثل في الوحدة والحرية والاشتراكية)  انظر : الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة  .
    [2] -  سئل الشيخ  عبد العزيز بن باز رحمة الله عليه (هذا السؤال : هل يجوز لعن حاكم العراق؟ لأن بعض الناس يقولون: إنه ما دام ينطق بالشهادتين نتوقف في لعنه، وهل يجزم بأنه كافر؟ وما رأي سماحتكم في رأي من يقول: بأنه كافر؟
    الجواب : ( هو كافر وإن قال: لا إله إلا الله، حتى ولو صلى وصام، ما دام لم يتبرأ من مبادئ البعثية الإلحادية، ويعلن أنه تاب إلى الله منها وما تدعو إليه، ذلك أن البعثية كفر وضلال، فما لم يعلن هذا فهو كافر، كما أن عبد الله بن أبي كافر وهو يصلي مع النبي - صلى الله عليه وسلم-، ويقول: لا إله إلا الله ويشهد أن محمدا رسول الله وهو من أكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه فالذين يقولون: لا إله إلا الله من أصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية، فهذا ما يخلصهم من كفرهم؛ لأنه نفاق منهم، .....)  انظر : مجموع فتاوى ومقالات متنوعة للشيخ ابن باز المجلد السادس ..و مجموع فتاوى ومقالات متنوعة 7/ 394 وقد سبق أن نصحه الشيخ ابن باز رحمه الله برسالة ( ينكر عليه فيها إعلانه للنظام الاشتراكي  في العراق ). انظر :  مجموع فتاوى ومقالات متنوعة 7/ 394 وبحثي ( ابن باز-رحمه الله- وتأثيره الفكري على العالم الإسلامي) .  http://saaid.net/wahat/mhajjad/b/index.htm
    [3] - مدحه الشاعر النبطي : خلف بن هذال حتى كاد يجعله صحابياً ... ثم ذمه بقصيدته المشهورة (صدام أبنشدك وش انت حيٍ له ) وهي قصيدة ممجوجة  تستهوي العوام .. وممن تكلم بعقلانية شرعية الدكتور الفاضل / عبد الرحمن العشماوي .. بقصائد منها
    ( يا أيها الباغي الذي روّعتنا ** وجعلت قومكم يرجعون القهقرى) ...
    [4] - الحشر16 .
    [5] الحشر 11 .
    [6] -  منهاج السنة النبوية   1/20
    [7] -  السابق  7/ 415
    [8]  -   لاحظ أن هذا الكلام كُتب عام 2004م .
    [9] - انظر : الفصل في الملل والنحل لابن حزم 78/2.
    [10] - أصول مذهب الشيعة  799
    [11]  - الأحقاف27.
    [12] - في موقع مفكرة الإسلام: ذكر مراسل البي بي سي في بغداد اليوم أنه لا يصدق ما يراه من جموع الشيعة من فرح ورقص هستيري وترحيب بالقوات الأمريكية، وصرح أن الحال مختلف تمامًا بالنسبة للأحياء السنية التي بدا الحزن عميقًا على الوجوه. http://saaid.net/mktarat/iraq/16.htm
    [13] - حماة، مدينة سورة في شمالها على نهر أورنتس Orontes، يتخللها نهر العاصي الشهير، دخلها الإسلام بعد فتح دمشق عام 13هـ، على يد خالد بن الوليد وأبي عبيدة بن الجراح رضي الله عنهما. سكانها اليوم قرابة النصف مليون نسمة [موسوعة 1000 مدينة إسلامية (208)].
    [14] - النصيرية حركة باطنية ظهرت في القرن الثالث للهجرة، أصحابها يعدُّون من غلاة الشيعة الذين زعموا وجوداً إلهيًّا في علي وألهوه به، مقصدهم هدم الإسلام ونقض عراه، وهم مع كل غاز لأرض المسلمين، ولقد أطلق عليهم الاستعمار الفرنسي لسوريا اسم العلويين تمويهاً وتغطية لحقيقتهم الرافضية  والباطنية. ويعتبرهم أهل السنة  خارجين عن الإسلام، ولا يصح أن يعاملوا معاملة المسلمين، بسبب أفكارهم الغالية وآرائهم المتطرفة ومن ذلك آراؤهم التي تهدم أركان الإسلام فهم لا يصلون الجمعة ولا يتمسكون بالطهارة ولهم قداسات شبيهة بقداسات النصارى ولا يعترفون بالحج أو الزكاة الشرعية المعروفة في الإسلام.
    انظر : الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة .
    [15] - ولعلكم اطلعتم على فتوى مقتدى الصدر الملعون الإباحية القذرة .. وهي تكفي شاهداً حياً على فجورهم .. واقرأوا (لله ثم للتاريخ ) تعلموا ما لم تعلموه عن دينهم ..
     
     

    اعداد الصفحة للطباعة           
    ارسل هذه الصفحة الى صديقك

    موسى الزهراني

  • مـقـالات
  • قـصـائـد
  • بحوث علمية
  • الصفحة الرئيسية
  • مواقع اسلامية